استراليا تضع شروطا جديدة للحصول على جنسيتها
نشر بواسطة: mod1
الخميس 20-04-2017
 
   
NRT

كشفت الحكومة الاسترالية اليوم الخميس، انها وضعت شروطا جديدة لمنح الجنسية للمهاجرين الجدد القادمين من خارج البلاد.

وذكر رئيس الوزراء الأسترالي مالكولم ترنبول في تصريح صحفي اليوم ( 20 نيسان 2017)، أن بلاده ستضع شروطا جديدة لمنح جنسيتها ومن أهم هذه الشروط هو أن يكون لدى المهاجر الراغب في الحصول على الجنسية مستوى جيد من اللغة الإنكليزية وأن يتبنى "القيم الأسترالية"، على أن تكون هناك فترة اختبار مدتها أربع سنوات، بحسب ما نقلته وكالة فرانس برس.

وأوضح ترنبول أن "ما يجمع الأستراليين هو تبنيهم قيما مشتركة وقيما سياسية ودولة القانون والديموقراطية والحرية والاحترام المتبادل المساواة بين الرجال والنساء"، لافتا إلى أن إجراءات الحصول على الجنسية يجب أن تعكس ذلك.

وأضاف قائلا " أننا نعلن عن تغييرات لتعزيز المواطنة وليكون لدينا أستراليا أقوى ومواطنة أقوى ومواطنين أقوى"، بينما أكد وزير الهجرة في الحكومة الاسترالية أن الاختبارات المدنيةالتي سيخضع لها المهاجرون سيتم تعزيزها بأسئلة عن "العنف الأسري" كمثال.

وتأتي هذه الخطوة بعد إعلان الحكومة الاسترالية الشهر الماضي، بأنها ستوقف إلى حد كبير منح التأشيرات للعاملين الأجانب وخاصة العاملين في مجال الوجبات الجاهزة.

الجدير بالذكر ان الإجراءات السابقة للحصول على الجنسية الاسترالية، كانت تقضي ببقاء الراغب بالحصول على الجنسية لمدة سنة واحدة في البلاد.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced