العبادي وكوبيش يبحثان التحضيرات لاستعادة باقي المناطق من ايدي داعش
نشر بواسطة: mod1
الإثنين 11-09-2017
 
   
NRT

بحث رئيس الوزراء، حيدر العبادي، امس الاثنين، مع رئيس بعثة الامم المتحدة في العراق يان كوبيش، التحضيرات لاكمال استعادة باقي الأراضي من ايدي تنظيم داعش.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان له، اليوم (12 ايلول 2017)،ان العبادي وخلال لقائه لكوبيش، بحث معه الاستعدادات لاستعادة بقية الاراضي التي تسيطر عليها داعش.

واضاف البيان، "انه جرى خلال اللقاء بحث الحرب على التنظيم، والانتصارات المتحققة، وضرورة اكمال تحرير بقية الاراضي، اضافة الى الاوضاع السياسية في العراق".

واشار البيان الى ان "كوبيش اكد من جديد على موقف الامم المتحدة الثابت والداعم لوحدة العراق واستقراره واهمية الحوار واولوية التركيز على الحرب ضد الارهاب"، بحسب تعبيره.

يذكر ان القوات الامنية العراقية، استطاعت خلال العامين الاخيرين استعادة اغلبية المناطق التي كانت تسيطر عليها داعش منذ العام 2014، ولم تبق بايدي التنظيم سوى مناطق جنوب غرب كركوك وكذلك المناطق الغربية في الانبار.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced