وزارة الأوقاف: 15 الف شخص يتقاضون رواتب مقابل أدائهم للصلاة والعبادة في كوردستان
نشر بواسطة: mod1
الثلاثاء 12-09-2017
 
   
شفق نيوز

قال مدير العلاقات والتعايش في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بإقليم كردستان مريوان نقشبندي يوم الثلاثاء انه "خلاف جميع دول العالم فان 15 الف شخص يتقاضون رواتب في الإقليم بمجرد أدائهم للصلاة والعبادة في المساجد"، عادا هذا بالعبء الثقيل الملقى على عاتق الوزارة وحكومة الإقليم.

وقال نقشبندي في كملة له خلال مشاركته في ندوة تحت عنوان "آفاق ما بعد الاستفتاء والاستقلال" اقامتها جامعة "جيهان" في أربيل اليوم، ان "من الأمور الغريبة، والنادرة فان وزارة الأوقاف تدفع رواتب 15 الف شخص في إقليم كوردستان لمجرد أدائهم للصلاة والعبادة في المساجد"، متسائلا انه "في نظام بالعالم يوجد مثل هكذا امر".

وأضاف انه "في جميع انحاء العالم فان العبادة تعرف بانها امر منحصر بين العبد وربه"، مردفا بالقول "هل من المعقول ان الناس في كوردستان يؤدون العبادة مقابل الحصول على الرواتب، وان يكونوا عبئا ثقيلا على الحكومة".

ولم يشر نقشبندي الى صفة الى الـ15 الفا ممن يتقاضون تلك الرواتب غير انه استدرك بالقول انه "في حال بقاء مثل هذه المشاكل للمستقبل فاننا سوف نعلن من هم".

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced