نائبة: تزوير قانون العفو لشمول الإرهابيين فضيحة تاريخية
نشر بواسطة: mod1
الجمعة 12-01-2018
 
   
بغداد - اين

وصفت النائبة عن ائتلاف دولة القانون فردوس العوادي، تزوير قانون العفو العام بإضافة فقرة غير مصوت عليها في البرلمان تشمل الإرهابيين به، بانه "أكبر فضيحة في تاريخ العراق".

وقالت العوادي في بيان لها تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "هذه الفضيحة لا يمكن لها ان تمر مرور الكرام، ولابد لكل السلطات ان كانت على المستويات التشريعية والقضائية والتنفيذية ان تحقق بالموضوع، وتكشف عن الجهة التي اضافت فقرة في القانون بصحيفة الوقائع العراقية يحصل من خلالها الإرهابيين الذين استهدفوا القوات الأمنية والعراقيين على العفو".

واضافت، ان "رئاسة مجلس النواب وكذلك الأمانة العامة لمجلس الوزراء عليهما ان يبينا موقفهما من هذا التزوير وكيفية وصول هذه الفقرة الى الصحيفة الرسمية دون ان يصوت او يصادق عليها مجلس النواب".

وتابعت العوادي، ان "نتائج التحقيق بهذه المسألة يجب ان تكون امام الشعب التراقي ليعلم جيدا ويتعرف على الجهة التي لها مصلحة بالعفو عن الإرهابيين وقتلة الشعب العراقي،" مشيرة الى ان "مجلس النواب ملزم بالإعلان عن لجنة تحقيقية بهذا الشأن".

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced