بغداد.. القبض على عدد من المتهمين بقضايا مختلفة بينها الاتجار بالبشر
نشر بواسطة: mod1
الإثنين 16-04-2018
 
   
NRT

تمكنت القوات الامنية من إلقاء القبض على عدد من المتهمين في بغداد بقضايا مختلفة بينها الاتجار بالبشر وممارسة البغاء.

وذكر بيان صادر عن مديرية مكافحة اجرام بغداد أمس الاثنين 16 نيسان 2018 أنه "تم إلقاء القبض على 20 متهمآ خلال الـ 24 ساعة الماضية بجرائم جنائية مختلفة وفي مناطق متفرقة من العاصمة بغداد".

وأضاف البيان أنه "تم إلقاء القبض على متهم مطلوب بقضية قتل شخص في منطقة التاجي، بالاضافة الى إلقاء القبض على متهم مطلوب بقضية خطف شخص في منطقة حي العامل".

وتابع أنه "تم إلقاء القبض على أحد افراد عصابة لقيامه بالسطو المسلح على دار وسرقة مبلغ من المال قدره خمسة ملايين دينار عراقي ومصوغات ذهبية في منطقة المدائن".

واضاف أنه "تم إلقاء القبض على متهم لقيامه بالاعتداء على صاحب دار وسرقة مبلغ من المال قدره ثلاثة ملايين دينار عراقي في منطقة بغداد الجديدة، بالاضافة القاء القبض على 3 متهمين لقيامهم بسرقة مبلغ من المال وجهاز موبايل من داخل عجلة في منطقة الحبيبية".

وأكد البيان أنه "تم القاء القبض على 3 متهمين مطلوبين وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب في منطقة المنصور، كذلك إلقاء القبض على متهمين إثنين لقيامهم بسرقة عجلة في منطقة حسينية المعامل"، لافتا الى انه "تم القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة محل تجاري كامرات وجهاز تسجيل المراقبة في منطقة الحسينية، بالاضافة القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة حقيبة نسائية في منطقة الاعظمية".

وخلص البيان الى القول إنه "تم القاء القبض على متهمة لقيامها بالاتجار بالبشر بيع وشراء النساء وممارسة البغاء في جانب الكرخ، والقبض على متهم لقيامه بسرقة دراجة نارية في منطقة الكرادة، ومتهمين2 من سراق اجهزة الموبايل في منطقتي ابو غريب والكاظمية".

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





 
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الخميس 10-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة "سلام عليكم "
الثلاثاء 25-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced