تأريخ النشر : الإثنين 14-09-2009
عرف الجمهور المصري أنغام الماريمبا على يد الفنانة نسمة عبد العزيز، وهي أول عازفة ماريمبا مصرية، بدأت حياتها بالعمل في....التفاصيل   
تأريخ النشر : الأحد 13-09-2009
الحياة أواسط القرن التاسع عشر، كان الكاتب والفيلسوف الأميركي هنري دافيد ثورو في السجن ينفذ عقوبة صدرت في حقه. حـــدث....التفاصيل   
تأريخ النشر : الأحد 13-09-2009
الشريف محي الدين حيدر.. سماعي عراق طريق الشعب " ليت لي جناح .. "! هل اراد به الطيران، ام ليبسطه فنا وعلما....التفاصيل   
تأريخ النشر : الأحد 13-09-2009
[align=center]شه مال عادل سليم بعفوية طفولية صادقة... ومصعوقأ بالمفاجأة ... ودعت والدي في ظهيرة 12/9/ 1978 وانا....التفاصيل   
تأريخ النشر : الأحد 13-09-2009
الحياة قام جزء كبير من سمعة الفيلسوف والكاتب الألماني فريدريك نيتشه على كونه مفكراً لا أخلاقياً، مشاكساً بنى فلسفته....التفاصيل   
تأريخ النشر : السبت 12-09-2009
بغداد – ماتع: ضيّفت هيئة الابداع للحزب الشيوعي العراقي يوم السبت 13 / 9 / 2009 فرقة (بالاجو) المسرحية في عرض مسرحي....التفاصيل   
تأريخ النشر : السبت 12-09-2009
عبد الله المتقي - النور لدي انتماء لوطني....التفاصيل   
تأريخ النشر : الجمعة 11-09-2009
يسقط الحب من بين عينيك مثل كحل ٍ ردئ أو ربما مثل آنية عتقتْ ولا تصلح الآن إلا لماء القططْ هكذا فجأة يسقط الحب....التفاصيل   
تأريخ النشر : الخميس 10-09-2009
[align=center]ألبوم وطن القصيدة المشاركة في جائزة شمشا الادبية 2009 عذراً يا عراق إذا أردت الموت فيك لأستريح....التفاصيل   
تأريخ النشر : الخميس 10-09-2009
الحياة زاهي وهبي غالباً ما يجرى الربط بين الأمكنة وناسها. «الجنة بلا ناس ما بتنداس» هكذا يقول المثل الشعبي الشائع.....التفاصيل   
تأريخ النشر : الأربعاء 09-09-2009
BBC يتوقع ان يعلن القائمون على جائزة بوكر الادبية البريطانية في السادس من اكتوبر/تشرين الاول المقبل في لندن اسم الفائز....التفاصيل   
تأريخ النشر : الأربعاء 09-09-2009
الحياة «ليست فضائلنا، في غالبية الأوقات، سوى رذائل مقنّعة». ترى كم يحتاج المرء من اللؤم والنظرة السوداوية الى....التفاصيل   
تأريخ النشر : الأربعاء 09-09-2009
المدى قبل عشرين عاما، ألهبت فائزة جاسم الأكف بحرارة التصفيق تقديرا لأدائها الرائع في مسرحية ديزدمونة التي كتبها يوسف....التفاصيل   
تأريخ النشر : الأربعاء 09-09-2009
السفير القصائد في «صلوات إنهيدوانا» الكاهنة السومرية الكبرى وأول شاعرة في العالم، مترجمة عن الانكليزية، وعبارة عن....التفاصيل   
تأريخ النشر : الأربعاء 09-09-2009
الحياة لم تكن الخصوصيات الموسيقية في العالم متقاربة يوماً كما كانت في القرن العشرين، فمع بداية ثورة الاتصالات وتخلي....التفاصيل   
تأريخ النشر : الأربعاء 09-09-2009
نساء على شفير الشهرة نيوزويك غالبا ما يخال الناس أن إيفا أريديس هي صديقة أحد المخرجين عندما تحضر مهرجانات الأفلام....التفاصيل   
تأريخ النشر : الأربعاء 09-09-2009
كل فناء لا يعطي بقاءً لا يعوّل عليه " محيي الدين بن عربي ايلاف يحتل رمز الفراشة في الفكر الانساني الباطني....التفاصيل   
تأريخ النشر : الثلاثاء 08-09-2009
الحياة لم تكن مسرحية «حلم ليلة صيف» لويليام شكسبير من أكبر أعمال صاحب «هاملت» و «ماكبث»، بل كانت تعتبر من أعماله....التفاصيل   
تأريخ النشر : الثلاثاء 08-09-2009
إعلنت مؤسسة الكلمة نغم الثقافية فوز القاصة العراقية وفاء عبد الرزاق بالمركز الأول وتنفرد بدرع جائزة نجيب محفوظ ضمن 245....التفاصيل   
تأريخ النشر : الثلاثاء 08-09-2009
الحياة للأرجوحة في عنوان هذا النص الساحر، الذي أبدعته الكاتبة أروى خميّس دلالات عدة، بداية هو نص متأرجح يصعب القبض....التفاصيل   
تأريخ النشر : الجمعة 21-08-2009
قصيدة حب لها .. في رابطة المرأة العراقية موقادر أفرّق بين صبحيّة فجر ضحكت أبعيني وبين ضحكتها .. ولا قادر أفرّق....التفاصيل   
تأريخ النشر : الخميس 20-08-2009
الحياة - عبده وازن في ختام رواية «اسمه الغرام» تسأل الكاتبة نفسها ان كانت كتبت فعلاً حكاية امرأة تدعى «نهلا» أم أنها....التفاصيل   
تأريخ النشر : الأربعاء 19-08-2009
الكتاب: أرفع صوتي تأليف : مالالاي جويا ترجمة : هاجر العاني عن الصانداي تايمز قبل عدة أشهر التقيت في افغانستان....التفاصيل   
تأريخ النشر : الأربعاء 19-08-2009
ايلاف - بسار فائق من أربيل بدأت فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الفيلم الكردي في مدينة مانشستر في بريطانيا بعرض فيلم....التفاصيل   
تأريخ النشر : الأربعاء 19-08-2009
لوس أنجليس - وكالات لاتزال ميريل ستريب برغم تجاوزها العقد السادس تعتلي عرش هوليوود كملكة متوجة بمقدورها تحويل أي شئ....التفاصيل   
تأريخ النشر : الإثنين 17-08-2009
واسط (آكانيوز) شمران الياسري شخصية عراقية ذاع صيتها واتسعت شهرتها مابين عام 1953 وحتى وفاته في براغ بحادث دبرته....التفاصيل   
تأريخ النشر : الإثنين 17-08-2009
ايلاف - الناصرة - غادة أسعد أحبّت الفنّ عمومًا وعالم الأوبرا تحديدًا، فكان عليها أن تسير طريقًا صعبًا، صحيح أنّ....التفاصيل   


الصفحات : « ..[141][142][143][144][145][146][147]
 
في صباح الالف الثالث
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الجمعة 11-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة
الأربعاء 26-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced