نشاطات رابطة المرأة العراقية في السويد _ غوتنبرغ‏
نشر بواسطة: Adminstrator
الثلاثاء 14-04-2009
 
   
شاركت رابطة المرأة العراقية في السويد _ مدينة غوتنبرغ في الذكرى الستينية  ليوم الشهيد الشيوعي العراقي الذي أقامته منظمة الحزب الشيوعي في المدينة و الذي كان عبارة عن نشاط مفتوح ليوم كامل و قد خصص للفرع ركن خاص م عرضت فيه صور شهيدات الرابطة و الحركة الوطنية العراقية كما و زين المكان بالورود و الشموع و شعارات مؤيدة لحقوق ا المرأة و الطفل و من اجل إيقاف جميع أشكال العنف ضد المرأة.

       

كما و أسهم فرع الرابطة و بفعالية  بكافة المراسيم التي نظمت في المدينة اثر فقدان الأخت و الزميلة أم سيزار فكانت المشاركة في مراسيم الدفن و التشيع و مجلس العزاء و بعدها الإعداد للمهرجان التأبيني الذي نظم بالتنسيق مع منظمة الحزب الشيوعي العراقي و البيت الثقافي العراقي و جمعية المرأة العراقية في المدينة.
لقد تميز المهرجان بحضور جماهيري كبير اتسم بمساهمة العديد من الجمعيات التي أسهمت الراحلة في تأسيسها و في نشاطها الإداري و القيادي.
و قد اختتمت المراسيم بتنظيم زيارة قبر الراحلة بمناسبة الأربعين ومن ثم زيارة عائلتها برفقة العديد من المحبين و الأصدقاء حيث أعدت مأدبة غذاء على شرف المناسبة.
لقد اتسمت هذه الفعاليات بروح التضامن الاجتماعي و الألفة و عهدا بالوفاء للفقيدة و لذات الرسالة التي حملتها طيلة سنوات سفرها الكفاحي في الدفاع عن حقوق المرأة و الطفل و في سبيل حرية و رفاه الشعب العراقي

 
   
 


 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





المهرجان العربي الكلداني
 
في صباح الالف الثالث
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الجمعة 11-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة
الأربعاء 26-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced