لجنة تنسيق فروع الخارج
نشر بواسطة: Adminstrator
الإثنين 20-04-2009
 
   
اتحاد الشبيبة الديمقراطي العراقي
اتحاد الطلبة العام في جمهورية العراق

بيان شجب واستنكار ضد العمليات الارهابية الجبانة التي طالت صاغة الذهب من ابناء شعبنا من الطائفية المندائية
يُقدم هواة القتل والارهاب الجبناء، الخائفين من كشف وجوههم القبيحة النتنة، على اقتراف جريمة بحق شعبنا من ابناء الطائفة المندائية، بالهجوم على عدد من صاغة الذهب المسالمين في ضواحي مدنية بغداد
اننا اتحاد الطلبة العام في جمهورية العراق واتحاد الشبيبة الديمقراطي العراقي في فروع الخارج ندين ونستنكر هذه الاعمال الارهابية الجبانة على ابناء شعبنا من الطائفة المندائية.

اننا واذ نستنكر هذه العمليات الارهابية ندعو بنات وأبناء شعبنا العراقي الاصلاء الى توحيد صفوفهم والوقوف جنياً الى جنب لمواجهة هذه الاعمال الارهابية الجبانة, والدفاع عن حقهم في العيش, ونبذ كل أشكال التميز العنصري والديني والطائفي, الذي تسعى قوى الظلام لزرعه في ارض وادي الرافدين.
كما ونعتبر الحكومة الاتحادية العراقية مسؤولة مسؤولية مباشرة عن توفير الامن والامان لكل المواطنين العراقيين وضمان حرية العمل والنشاط وممارسة طقوسهم كل ما من شأنه الحفاظ على كل ألوان الفسيفساء العراقي الجميلة, عبر ترسيخ النجاحات التي حصلت في مطاردة وإزاحة قوى الإرهاب خلال الفترة الأخيرة, وتعميقها في خطوات على كل المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية وتطوير المصالحة الوطنية, كي تغلق الابواب بوجه كل قوى الإرهاب القادمة من خارج العراق والجاثمة على أرضه كما نطالبها بالتحقيق لتعقب المجرمين الارهابيين المارقين والقوى التي يمثلونها، وتقديمهم للعدالة.

الخزي والعار للقتلة المجرمين الارهابيين
النصر لشعبنا العراقي

 
   
 


 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





المهرجان العربي الكلداني
 
في صباح الالف الثالث
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الجمعة 11-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة
الأربعاء 26-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced