اطفال مكتبة الطفل العراقي يشاركون في فعاليات الذكرى الثانية لأنتفاضة تشرين
نشر بواسطة: mod1
الثلاثاء 02-11-2021
 
   
مروة فاضل

شارك عدد من اطفال مكتبة الطفل العراقي التابعة لرابطة المرأة العراقية وعوائلهم في مدينة الثورة (الصدر) في المهرجان الذي أقامه المجلس التشاوري لقوى تشرين بمناسبة احياء ذكرى انتفاضة تشرين الثانية على حدائق ابو نؤاس قرب تمثال شهرزاد وشهريار في عصر يوم السبت المصادف 30 تشرين الاول  تحت شعار ( تشرين خيمتنا ).

حيث قام الاطفال بالرسم الحر تعبيراً عن ذكرياتهم عن انتفاضة تشرين وحلمهم بوطن جميل خالي من العنف والارهاب ، وتميزت اللوحات جميعاً بأنها تزينت بالعلم العراقي الذي كان يحمله المتظاهرين في تشرين بالاضافة الى الشعارات الرئيسية ( نريد وطن .. نازل أخذ حقي ).

يذكر ان المهرجان شارك في نخبة من الشعراء والفنانين وممثلات رابطة المرأة العراقية ونساء وشباب الانتفاضة وحضور عدد غفير من العوائل حاملين الاعلام العراقية ورددوا شعارات لأحياء ذكرى الانتفاضة الشعبية، وتضمن المهرجان فقرات منها الشعر والاناشيد الوطنية واختتم بعمل مسرحي احتجاجي بعنوان (القناص).

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





المهرجان العربي الكلداني
 
في صباح الالف الثالث
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الجمعة 11-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة
الأربعاء 26-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced