نساء إرث المونديال فخورات بدورهن التنظيمي
نشر بواسطة: mod1
الخميس 10-03-2022
 
   
المدى

أعربت موظفات اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية، الجهة المسؤولة عن مشاريع كأس العالم FIFA قطر 2022، عن فخرهن بالمشاركة في الإعداد لتضييف النسخة الأولى من المونديال في العالم العربي والشرق الأوسط.

وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة، أكدت موظفات اللجنة العليا على سعادتهن بنيل شرف المساهمة في تنظيم البطولة، من خلال العمل في فريق يضم أكثر من 300 سيدة، يتولّى العديد منهن مناصب قيادية عليا.

وتحدثت السيدات عن المزايا التي تنفرد بها تجربة العمل في الإعداد للمونديال، وفي مقدمتها المشاركة في تنظيم حدث تاريخي يجمع العالم تحت مظلّة كرة القدم، وبيئة العمل المتنوّعة التي تزخر بكفاءات رفيعة المستوى من جميع أنحاء العالم.

وقالت موزة المهندي، وهي مواطنة قطرية تشغل منصب مديرة إدارة التسويق والاتصال في برنامج الجيل المبهر، إن الانضمام للجهة المسؤولة عن تنفيذ مشاريع كأس العالم، وفي بيئة عمل تسودها روح الفريق الواحد والتحدي، هو ما يروق لها وينسجم مع شخصيتها.

وأعربت الأسترالية جيني لي فان جيلدر، مديرة إدارة الفعاليات، عن سعادتها بالعمل مع كادر متميز ينتمي للعديد من دول العالم، وضمن بيئة عمل شاملة توفر فرصاً متكافئة للجميع. وأشارت إلى اعتزازها بتجربة العمل في اللجنة العليا التي ترتكز على التعاون الاحترام المتبادل، مع السعي لتحقيق هدف مشترك، وكذلك دعم أفراد فريق العمل لبعضهم البعض في مختلف مناحي الحياة بشكل عام، وصولاً إلى إحداث تغيير إيجابي يدوم أثره طويلاً. من جهتها قالت القطرية عفراء النعيمي، المدير التنفيذي لمعهد جسور، الذراع التعليمي في اللجنة العليا، إن السيدات يسهمن بدور أساسي في العديد من أقسام وبرامج اللجنة العليا، وهو أمر يبعث على كثير من الإعجاب، مشيرة إلى أنها أمضت مسيرة مهنية رائعة على مدى الأعوام التسعة الماضية، حيث ترقت في السلم الوظيفي من مديرة للموارد البشرية، إلى مديرة إدارة، ثم إلى مديرة تنفيذية.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





المهرجان العربي الكلداني
 
في صباح الالف الثالث
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الجمعة 11-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة
الأربعاء 26-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced