العراق يفوز بالمركز الأول عربياً في أولمبياد اللغة الانكليزية
نشر بواسطة: mod1
السبت 28-05-2022
 
   

حصل طلبة العراق، يوم الأحد 22/5، على المركز الأول عربياً في أولمبياد اللغة الإنجليزية التي اقيمت في العاصمة الأردنية عمان .

وذكر بيان لوزارة التربية، أن "فريق ثانوية المتميزين من محافظة واسط، حصل على المركز الأول عربياً في أولمبياد اللغة الإنجليزية بعد ان خاض منافسة علمية شارك فيها أكثر من 100 فريق متطور من مختلف الدول  ، لافتاً الى ان المسابقة جاءت بهدف الارتقاء بمهارات اللغة الإنجليزية، وأساليب البحث العلمي الحديثة لدى الطلبة ؛ من أجل الإعداد السليم لجيل الشباب وتحسين نوعية التعليم الموجه لهم .

ونقل البيان عن وزير التربية علي حميد الدليمي قوله ان "مشاركة طلبتنا في المسابقة اعادت الثقة بمكانة العراق العلمية والتربوية وقد حققوا فيها نتائج سارة تعطي الأمل لوجود جيلٍ عراقي واعي بإمكانه تحمل المسؤولية ومواجهة التحديات والوقوف ضمن المراتب الأولى دولياً في الجوانب العلمية والتكنولوجية" .

وتجدر الاشارة الى، ان فريق دولة فلسطين حصل على المركز الثاني في المسابقة ، اما المركز الثالث فكان من نصيب دولة الكويت الشقيقة ."

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





المهرجان العربي الكلداني
 
في صباح الالف الثالث
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الجمعة 11-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة
الأربعاء 26-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced