الكاظمي يشيد بوكالة الاستخبارات بعد الإطاحة بـ"والي الانبار"
نشر بواسطة: mod1
الثلاثاء 21-06-2022
 
   
السومرية نيوز - بغداد

أشاد رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، بوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية؛ بعد الأطاحة بما يسمى "والي الانبار" في تنظيم داعش الإرهابي.

وقال المتحدث باسم مجلس الوزراء، حسن ناظم، خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي، إن "قواتنا تواصل تحقيق إنجازاتها ضد الإرهاب، وأن رئيس الوزراء أشاد خلال جلسة اليوم بالقضاء على ما يسمى بوالي الأنبار وعلى العشرات من الإرهابيين".

واعتبر، أن "إنجازات القوات الأمنية ضد الإرهاب تدفع الحكومة لمواجهة التهديدات بعزم أكبر".

ويوم أمس، أشاد وزير الداخلية، عثمان الغانمي، بوكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية؛ وذلك عقب العملية النوعية التي استهدفت "والي الأنبار".

وقال الغانمي في بيان ورد لـ السومرية نيوز، "أيها الغيارى في وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، يا فخر وزارة الداخلية، عملياتكم النوعية تستحق التقدير والثناء يافرسان البطولة ويا لوحة شجاعة رسمت طريق النصر على الإرهاب".

وأضاف، "مبارك لكم انجازكم الكبير بعد أن وجهتم صفعة لداعش بعد مقتل ما يسمى والي الانبار المجرم ابو منصور وثلاثة من مرافقيه في قضاء الرطبة..انتم عنوان الشهامة والشجاعة بوركت سواعدكم".

وكان مصدر أمني أفاد لـ السومرية نيوز، أول أمس الأحد، ب‍مقتل ما يسمى و"الي الانبار" بتنظيم داعش، مشيراً الى أن وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية وبمعلومات استخبارية دقيقة وبأشراف الفريق اول احمد ابو رغيف قتلت والي الانبار المكنى ابو منصور الحياتي مع مرافقيه.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





المهرجان العربي الكلداني
 
في صباح الالف الثالث
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الجمعة 11-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة
الأربعاء 26-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced