مكافحة الإرهاب في اقليم كوردستان: الصاروخان اللذان سقطا في شيخان كانا يستهدفان البيشمركة
نشر بواسطة: mod1
الأربعاء 22-06-2022
 
   
رووداو ديجيتال

كشف جهاز مكافحة الإرهاب في اقليم كوردستان ان، الصاروخين اللذين سقطا في قضاء شيخان بنينوى، ليلة أمس كانا يستهدفان قوات البيشمركة.

وذكر الجهاز في بيان صادر عنه، الاربعاء (22 حزيران 2022)، انه "في ليل الثلاثاء 21 حزيران الجاري عند الساعة 11:00 وُجّه صاروخان من قبل فصائل خارجة عن القانون باتجاه البيشمركة في محور ناوران".

وقال الجهاز: "تم توجيه صاروخين من قبل فصائل خارجة عن القانون في منطقة بازوا بين قرية كانيني وبعشيقة نحو مواقع قوات البيشمركة في حدود محور ناوران، واحد الصاروخين سقط على مرتفعات جبال سمريتي بقضاء شيخان التابع لنينوى، ولم يوقع اي خسائر بشرية او مادية".

وأشار البيان الى ان "الصاروخ الثاني سقط في قرية تيسخراب- بعشيقة الواقعة في حدود سيطرة السلطات الاتحادية، دون وصوله الى مواقع البيشمركة".

في تمام الساعة الحادية عشرة  من ليلة أمس الثلاثاء، سقط صاروخ في حي سمريتي بمركز قضاء شيخان في نينوى، ولم يسفر الحادث عن خسائر بشرية. وأوضح قائممقام قضاء شيخان لشبكة رووداو الإعلامية ان "الصاروخ تم توجيهه من جهة جنوب المدينة وسقط على بعد 100 متر فقط من المنازل".

وحتى الآن لم تتبنّ اي جهة مسؤولية الهجوم الصاروخي على القضاء.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





المهرجان العربي الكلداني
 
في صباح الالف الثالث
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الجمعة 11-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة
الأربعاء 26-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced