انتشار أمني مكثف في النجف عقب أنباء عن ظهور جماعات مسلحة
نشر بواسطة: mod1
السبت 23-07-2022
 
   
رووداو ديجيتال

نفت وزارة الداخلية العراقية تداول بعض الصفحات معلومات حول انتشار جماعات مسلحة في مدينة النجف.

وقالت الوزارة في بيان إنه "مرة أخرى تحاول بعض الصفحات المأجورة والإعلام الكاذب والصفحات الوهمية تظليل الناس والعبث بأمن المحافظة من خلال نشر اخبار كاذبة وعارية عن الصحة".

وأضاف البيان أن "جميع ما ذكر وسيذكر من هذه الأخبار اشاعات كاذبة الغاية زعزعة الوضع الأمني وإثارة الرعب والهلع عند الناس".

ودعا البيان "من الجميع توخي الدقة والحذر والتعامل مع الاخبار الأمنية بدقة وعدم تناقلها من هذه الصفحات الكاذبة الوهمية وأخذها من مصادرها الصحيحة"، مؤكداً "انتشار الأجهزة الأمنية في محافظة النجف".

إعلام مديرية شرطة النجف نشر صوراً تظهر انتشار دوريات فوج طوارئ النجف الأول في الشوارع الرئيسية والأماكن العامة من "أجل فرض القانون ومحاسبة كل من يحاول المساس بأمن المواطن النجفي"، وبالقرب من ساحة الصدرين والشوارع الرئيسية في المحافظة من "أجل تأمين الحماية للمواطنين وفرض القانون ومحاسبة المخالفين".

كما نفت مديرية شرطة النجف من خلال مقطع فيديو المعلومات التي أفادت بتعرض مطار النجف الدولي للاستهداف، مشيرةً إلى أن منطقة المطار خالية والوضع فيها أمن تماماً "لا وجود لأي خروقات في المنطقة أو اشتباكات واعتداءات على المطار أو على المدينة القديمة أو الاقضية أو حتى في الكوفة".

وكانت قد أشاعت بعض الصفحات بوجود تحرك من قبل مجموعة تطلق على نفسها "أحرار النجف"، وبأنها اشتبكت مع الشرطة قرب شارع مطار النجف وشارع الرسول.

 
   
 



 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





المهرجان العربي الكلداني
 
في صباح الالف الثالث
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الجمعة 11-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة
الأربعاء 26-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced