لوحات فنية بأنامل أطفال عراقيين مهداة لأطفال غزة
نشر بواسطة: Adminstrator
السبت 23-05-2009
 
   
إيلاف من بغداد : أقامت هيئة رعاية الطفولة و برعاية وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ، مهرجانا لرسوم اطفال دور حضانات دائرة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة ورياض الاطفال التابعة لوزارة التربية تضامنا مع اطفال غزة الفلسطينية التي سترسل لهم اللوحات هدية من اطفال العراق . وقالت الدكتورة كوثر ابراهيم ، مديرة مكتب الهيئة في تصريحات لوكالة أصوات العراق ، ان “ اقامة هذا المهرجان جاءت تعبيرا من اطفال العراق عن احاسيسهم ومشاعرهم المنقولة عن طريق اناملهم الصغيرة في لوحات فنية ليهدوها الى اخوانهم اطفال غزة “.
واشارت ابراهيم الى ان “هذه الرسوم سترسل الى جامعة الدول العربية بناءا على توصيات ومقررات لجنة الاسرة والطفولة في الامانة العامة للجامعة والتي صادقت عليها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.” واضافت “كما سترفق صورة لكل طفل على اللوحة التي رسمها لتقدم الى اطفال غزة هدية اطفال العراق من اجل التواصل ومد جسور المحبة بينهم “. وجرى خلال الاحتفال عرض العديد من الفعاليات للاطفال فضلا عن توزيع الهدايا عليهم .

 
   
 


 

نقوم بارسال نشرة بريدية اخبارية اسبوعية الى بريدكم الالكتروني ، يسرنا اشتراككم بالنشرة البريدية المنوعة. سوف تطلعون على احدث المستجدات في الموقع ولن يفوتكم أي شيئ





المهرجان العربي الكلداني
 
في صباح الالف الثالث
الأحد 23-10-2016
 
يـا ســاحة التحرير..ألحان وغنـاء : جعفـر حسـن
الجمعة 11-09-2015
 
الشاعر أنيس شوشان / قصيدة
الأربعاء 26-08-2015
 
نشيد الحرية تحية للاحتجاجات السلمية للعراقيين العراق المدني ينتصر
الثلاثاء 25-08-2015
^ أعلى الصفحة
كلنا للعراق
This text will be replaced
كلنا للعراق
This text will be replaced